الثلاثاء، 4 أكتوبر 2016

صيانة وايت ويل

صيانة وايت ويل

صيانة وايت ويل

صيانة وايت ويل يتمنى ان يوفر لعملائه الكرام أعلى مستوى خدمة تليق بعميل صيانة وايت ويل عن طريق تقديم مستوى راقي في خدمة العملاء بالإضافي الي أسعر تنافسية ترضي عميلنا وذلك حرصا من "صيانة وايت ويل" على المشاركة في نمو الاقتصاد المصري والدفع بعجلة الإنتاج في قطاع صغير من الخدمات مثل صيانة وايت ويل وصيانة وايت ويل الخط الساخن.

هذا الموضوع اختصار للموضوع الأصلي المنشور في موقع صيانة وايت ويل

°º¤ø,¸¸,سلسلة حلقات صلح بنفسك غسالتك°º¤ø,¸¸,


موضوع السلسلة: هي سلسة من 10 حلقات نقدم لكم فيها كل المشاكل التي من الممكن ان تحدث في أي بيت مصري لدية غسالة وايت ويل ونحاول من خلالها إيجاد حل عملي بسيط لكل عطل لنحقق بذلك خدمة صيانة وايت ويل الفول اتوماتيك بدون أي مساعدة من الفنيين أو المختصين في صيانة وايت ويل

الحلقات اعداد: صيانة وايت ويل الإسكندرية


¯¨'*·~-.¸-(_الحلقة الثانية_)-,.-~*'¨¯
 

 

  

عطل رقم 3

غسالة وايت ويل لا تسحب الماء المندفع ولكن عند تحريك أكرة التايمر باليد تبدأ برنامج آخر كالعصر او تشغيل طلمبة الطرد:

1- فمن الأفضل عليك عدم وجود ماء بالمصدر أو الحنفية مغلقة.

2- فلتر خرطوم الدخول أو فلتر الصمام مسدود تماماً.

3- مصدر الماء المندفع ضعيف جداً (الضغط ضعيف).

4- الصمام لا يعمل وفى هذه الحال من الممكن أن يكون الصمام تالف أو لا يصله تيار فمن الأفضل عليك أن تتأكد جيدا أولاً من وصول التيار على طرفي الصمام عند بداية أي برنامج غسيل وذلك وضع طرفين لمبة أو فولتميتر على طرفي الصمام وتوصيل التيار لغسالة وايت ويل ففي حالة لم يتحرك مؤشر الجهاز او لا تضئ اللمبة في هذه الحالة يكون هناك فصل لدائرة الصمام, فمن الأفضل عليك أن تتأكد جيدا من نقطة تلامس مفتاح الضغط الخاص بغسالات وايت ويل (11-12)

 في حالة كان به فصل فمن الأفضل عليك تغيير مفتاح الضغط الخاص بغسالات وايت ويل، وفي حالة كانت موصلة فاحتمال تلف في نقطة تلامس التايمر الخاصة بالصمام وفى هذه الحالة فمن الأفضل عليك مراجعة الدائرة. .

5- أما في حالة أضاءت اللمبة أو تحرك مؤشر الفولتميتر فمعنى ذلك أن الدائرة سليمة والصمام هو الذى به العطل ويمكن اختبار الصمام بواسطة الميتر بعد فصل أطرافه فمن الأفضل عليك أن يعطى قيمة مقاومة في حدود 3... أوم في المتوسط في حالة كان الصمام يعمل على 22. فولت, ففي حالة لم يعطى قراءة فمعنى ذلك ان ملف الصمام به فصل (او محترق) فمن الأفضل عليك تغييره بآخر جديد.

 

عطل رقم 4

غسالة وايت ويل تعمل جيداً ولكن تأخذ وقت طويل حتى يصل مستوى الماء المندفع إلى المنسوب المطلوب وبالتالي يطول زمن انتهاء البرنامج.

1 - وجود شوائب بفلتر الخرطوم او الصمام.

2 - ضغط ماء المصدر ضعيف أو الحنفية غير مفتوحة عن آخرها.

3 - بعض الثقوب الموجودة في سقف درج الصابون بها سدد وفى هذه الحالة فمن الأفضل عليك فك الجزء الثابت للدرج وتنظيف فتحاته جيداْ وهذا يحدث قليلاْ خاصةْ في حالة استعمال صابون له رغوة كبيرة


 

 

ملحوظة: إذا لم تستطع حل مشكلة غسالة وايت ويل في هذه الحلقة أبحث عن حلقات أخرى ربما تجد فيها عطلك وكيفية إصلاحه.

أما إذا لم تجد المشكلة في حلقات صيانة وايت ويل فلا تردد بالاتصال بأي من أرقام صيانة وايت ويل التي تظهر أسفل الموضوع


 

 

صيانة وايت ويل

صيانة وايت ويل تستطيع الاتصال به الان وكل ايام الأسبوع من 9صباحا حتى 9مساء

يسعدنا استقبال بلاغات اعطال جميع الأجهزة المنزلية بسعر المكالمة العادية على الارقام الاتية

01201161666 – 01017556655 موبيل بسعر المكالمة العادية
035449666 – 035224050 ارضي بسعر المكالمة العادية

ان كان لديك أي استفسار لا تتردد واتصل الان على صيانة وايت ويل

صيانة زانوسى العبد يرحب بكم دائما لزيارة موقع صيانة ايديال زانوسى الذي يقدم لكل عملائه في مصر خدمة ارقام صيانة ايديال زانوسى التي تختص بتصليح وصيانة أجهزة زانوسى العبد الكهربية المنزلية. تتواجد على الانترنت العديد من المواقع التي تدعي انها متخصصة في صيانة زانوسى العبد لكن يبقى دائما صيانة زانوسى العبد المصدر الأصلي والحقيقي لجميع خدمات صيانة ايديال زانوسى وارقام صيانة ايديال زانوسى وأيضا خدمة زانوسى العبد في جميع محافظات مصر. تتوافر لدى كلا من توكيل زانوسى بالاسكندرية وتوكيل زانوسى بالاسكندرية أفضل قطع الغيار الاصلية الإيطالية الصنع في حالة احتاج عميل ارقام صيانة ايديال زانوسى الاسكندرية لتغيير الجزء التالف المسؤول عن العطل بواسطة رقم خدمة زانوسى.

عند اتصالك على رقم خدمة زانوسى يصلك حتى منزلك في أسرع وقت فريق من مهندسين توكيل زانوسى بالاسكندرية وفنيين لدى توكيل زانوسى بالاسكندرية لديهم خبرة كبيرة في ارقام صيانة ايديال زانوسى الاسكندرية ورقم خدمة زانوسى. صيانة زانوسى العبد تعني دائما خدمة صيانة ممتازة بأقل تكلفة ممكنة. صيانة ايديال زانوسى تعنى أنك في الموقع الصحيح الذي سيرشدك للتواصل مع ارقام صيانة ايديال زانوسى الرسمي. لا يتطلب منك ارقام صيانة ايديال زانوسى شيء غير الاتصال والتبليغ عن العطل والباقي اتركه على صيانة زانوسى العبد.

لا تنسى ان تسأل عن عرض حملة رقم خدمة زانوسى المجانية التي تقدم خصومات تصل الي 25 % حتى نهاية هذا الشهر

مركز صيانة غسالات اريستون هي خدمة مقدمه ايضا من توكيل اريستون. توكيل وايت ويل بالاسكندرية تصلك في جميع انحاء مصر فقط اتصل الان وسوف يصلك صيانة وايت ويل في اسرع وقت وباسعار تنافسية على اعلى مستوى خدمة ممكن

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق