الاثنين، 17 أكتوبر 2016

توكيل وايت ويل بالاسكندرية

توكيل وايت ويل بالاسكندرية

موقع وايت ويل

توكيل وايت ويل بالاسكندرية يتمنى ان يوفر لعملائه الكرام أعلى مستوى خدمة تليق بعميل توكيل وايت ويل بالاسكندرية عن طريق تقديم مستوى راقي في خدمة العملاء بالإضافي الي أسعر تنافسية ترضي عميلنا وذلك حرصا من "موقع وايت ويل" على المشاركة في نمو الاقتصاد المصري والدفع بعجلة الإنتاج في قطاع صغير من الخدمات مثل وارقام صيانة وايت ويل.

هذا الموضوع اختصار للموضوع الأصلي المنشور في موقع توكيل وايت ويل بالاسكندرية

غسالة وايت ويل Active Dual Wash .... وداعاً لعادة نقع الملابس

السيدات تلجأ الي الان إلى الطريقة القديمة التي كانت تستعملها الجدة في فرك الملابس يدوياً في حوض غسالة وايت ويل قبل غسلها، والتي كانت منتشرة قبل انتشار استخدام الغسالات الأوتوماتكي. ويتم الاعتماد على هذه الطريقة غالباً لإزالة البقع عن الأقمشة ذات الألوان الفاتحة، أو لتنظيف الأقمشة الرقيقة. وقد تناقلت الأجيال طريقة نقع وغسل الملابس يدوياً ضمن حوض غسالة وايت ويل، ولا تزال هذه الإجراءات قبل الغسيل أمراً أساسياً بالنسبة للعديد من ربات البيوت للحصول على غسيل نظيف ولحماية الأقمشة الناعمة.

وقد يبدو حوض غسالة وايت ويل مكاناً ملائماً لنقع الملابس قبل غسلها، غير أنها المكان الذي يستخدم يومياً لتنظيف اليدين والأطباق والأسنان والحلاقة وغيرها. ووفقاً لدراسة أجرتها المؤسسة الدولية للمرافق الصحية الوطنية، وهي منظمة عالمية للصحة العامة والسلامة، تمتلئ أحواض غسالة وايت ويل بالجراثيم، وذلك بسبب البيئة الرطبة في الأحواض والتي تعتبر أرضاً خصبة للبكتريا المؤذية، وهذا يلغي الهدف الحقيقي لإجراءات ما قبل الغسيل في اللحظة التي تلامس فيها الملابس الحوض المليء بأنواع عديدة من البكتيريا.

وقال السيد محمد اسماعيل، رئيس وحدة الأجهزة المنزلية في وايت ويل المشرق العربي: "مع استمرار انتقال عادة تنظيف الملابس يدوياً قبل غسلها من جيل إلى جيل، فإن هناك حاجة ملحة لزيادة الوعي بالآثار السلبية لاستخدام أحواض مغاسل الحمامات أو المطابخ لهذا الغرض. ونظراً لذلك، قدمت وايت ويل ابتكاراً ثورياً في مجال غسيل الملابس، غسالة Active Dual Wash TM التي تُعبأ من الأعلى."

ويمتاز هذا الجيل الجديد من غسالات وايت ويل بحوض مدمج مع لوح غسيل ضمن الغسالة، فضلاً عن توفر مضخة للمياه بما يتيح فرك البقع عن الملابس قبل غسلها في منطقة واحدة. وقد صمم مهندسو وايت ويل أحواض الغسالة مع أسطح متموجة، بما يسهل عملية فرك البقع عن الملابس. وتتيح مضخة المياه تدفقاً مباشراً للمياه في الحوض، وتوزيع مسحوق التنظيف على الملابس قبل غسلها، بالإضافة إلى سهولة الغسيل في مكان واحد، يصبح غسيل وايت ويل مجرد عمل روتيني سهل وبسيط.

 

توكيل وايت ويل بالاسكندرية

توكيل وايت ويل بالاسكندرية تستطيع الاتصال به الان وكل ايام الأسبوع من 9صباحا حتى 9مساء

يسعدنا استقبال بلاغات اعطال جميع الأجهزة المنزلية بسعر المكالمة العادية على الارقام الاتية

01201161666 – 01017556655 موبيل بسعر المكالمة العادية
035449666 – 035224050 ارضي بسعر المكالمة العادية

ان كان لديك أي استفسار لا تتردد واتصل الان على توكيل وايت ويل بالاسكندرية

مركز صيانة ايديال زانوسى يرحب بكم دائما لزيارة موقع صيانة زانوسي العبد الذي يقدم لكل عملائه في مصر خدمة توكيل ايديال زانوسى التي تختص بتصليح وصيانة أجهزة توكيل زانوسى بالاسكندرية الكهربية المنزلية. تتواجد على الانترنت العديد من المواقع التي تدعي انها متخصصة في مركز صيانة ايديال زانوسى لكن يبقى دائما مركز صيانة ايديال زانوسى المصدر الأصلي والحقيقي لجميع خدمات صيانة زانوسي العبد وتوكيل ايديال زانوسى وأيضا خدمة توكيل زانوسى بالاسكندرية في جميع محافظات مصر. تتوافر لدى كلا من توكيل زانوسى بالاسكندرية وارقام صيانة زانوسى العبد أفضل قطع الغيار الاصلية الإيطالية الصنع في حالة احتاج عميل رقم ايديال زانوسى لتغيير الجزء التالف المسؤول عن العطل بواسطة صيانة ايديال ايليت.

عند اتصالك على يصلك حتى منزلك في أسرع وقت فريق من مهندسين توكيل زانوسى بالاسكندرية وفنيين لدى ارقام صيانة زانوسى العبد لديهم خبرة كبيرة في رقم ايديال زانوسى وصيانة ايديال ايليت. مركز صيانة ايديال زانوسى تعني دائما خدمة صيانة ممتازة بأقل تكلفة ممكنة. صيانة زانوسي العبد تعنى أنك في الموقع الصحيح الذي سيرشدك للتواصل مع توكيل ايديال زانوسى الرسمي. لا يتطلب منك توكيل ايديال زانوسى شيء غير الاتصال والتبليغ عن العطل والباقي اتركه على مركز صيانة ايديال زانوسى.

لا تنسى ان تسأل عن عرض حملة المجانية التي تقدم خصومات تصل الي 25 % حتى نهاية هذا الشهر

شركة اريستون بمصر هي خدمة مقدمه ايضا من توكيل غسالات اريستون فى مصر. رقم صيانة وايت ويل تصلك في جميع انحاء مصر فقط اتصل الان وسوف يصلك ارقام صيانة وايت ويل في اسرع وقت وباسعار تنافسية على اعلى مستوى خدمة ممكن

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق