الاثنين، 31 أكتوبر 2016

مركز صيانة وايت ويل ايليت

مركز صيانة وايت ويل ايليت

توكيل وايت ويل

مركز صيانة وايت ويل ايليت يتمنى ان يوفر لعملائه الكرام أعلى مستوى خدمة تليق بعميل مركز صيانة وايت ويل ايليت عن طريق تقديم مستوى راقي في خدمة العملاء بالإضافي الي أسعر تنافسية ترضي عميلنا وذلك حرصا من "توكيل وايت ويل" على المشاركة في نمو الاقتصاد المصري والدفع بعجلة الإنتاج في قطاع صغير من الخدمات مثل صيانة وايت ويل الاسكندرية و.

هذا الموضوع اختصار للموضوع الأصلي المنشور في موقع مركز صيانة وايت ويل ايليت

أحدث غسالة تغسل الملابس المغسولة بغسالة وايت ويل بدون مسحوق غسيل

سنتعرف على غسالة وايت ويل الحديثة والتي تعتبر من أهم الابتكارات والتقنيات في العصر الحديث وأحدث صيحة في عالم صناعة الغسالات والتي تقوم بغسل الملابس المغسولة بغسالة وايت ويل بدون استعمال مساحيق. فالمساحيق التي تناسب غسالة وايت ويل التي اصبحت أسعارها مرتفعة جداً في الأسواق والتي بلغ قيمة الكيلو منها ما يعادل 25 جنيه للأصناف الممتازة وتقل الى 15 جنيه للمساحيق الأقل جودة أو شهرة وسنقول وداعاً للملابس المتسخة والتي لا ينفع معها استعمال كميات كبيرة من المسحوق بلا نتيجة مرضية.

قام المصمم الكورى “كان يوب يونج” بعمل أبحاث بغرض تطوير صناعة الغسالات الأوتوماتيكية وأستطاع التوصل الى ابتكار غسالة تعمل بدون مساحيق وبكميات قليلة من المياه ألا وهي غسالة الأسماك نعم غسالة توضع بها أسماك!

ولنتعرف على أحدث غسالة تعمل بالأسماك الإلكترونية. ان الأسماك ليست أسماك حية من النهر أو البحر ولكنها أسماك الكترونية وظيفتها السباحة في مياه غسيل وايت ويل وامتصاص كل ما يعلق في الملابس المغسولة بغسالة وايت ويل من قاذورات وبقع وتجعلها نظيفة تماماً. وفكرة استعمال الأسماك الإلكترونية أستوحها "كان يونج" من الأسماك التي تقوم بقضم الجلد الميت من الأقدام، وهي محاكاة للأسماك الحقيقة ولكن تم عمل مثلها كروبوت يمتص وينظف الأوساخ عن طريق الطاقة الكهرومائية والتغلغل لتفتيت الدهون والبقع وإذالة الأوساخ.

الملفت في هذا الابتكار الذي ابتكره وأستطاع أن تحوز فكرته على أفضل فكرة حين قدمها في مسابقة خلق المنازل الصحية التي تقيمها شركة الكترومكس اليابانية وكانت تلك الفكرة أول من الأفكار التي تطبق استعمال الريبوت الصغير في نظافة الملابس المغسولة بغسالة وايت ويل وتجعل الناس يستغنون عن مساحيق تناسب غسالة وايت ويل ويوفرون المياه الكثيرة التي تحتاجها الغسلات التقليدية وفى نفس الوقت يحصلون على ملابس نظيفة بواسطة الروبوتات الصغيرة على شكل أسماك تعمل بطاقة الكهرومائية

 

مركز صيانة وايت ويل ايليت

مركز صيانة وايت ويل ايليت تستطيع الاتصال به الان وكل ايام الأسبوع من 9صباحا حتى 9مساء

يسعدنا استقبال بلاغات اعطال جميع الأجهزة المنزلية بسعر المكالمة العادية على الارقام الاتية

01201161666 – 01017556655 موبيل بسعر المكالمة العادية
035449666 – 035224050 ارضي بسعر المكالمة العادية

ان كان لديك أي استفسار لا تتردد واتصل الان على مركز صيانة وايت ويل ايليت

صيانة ايديال زانوسى بالإسكندرية يرحب بكم دائما لزيارة موقع صيانة زانوسي الذي يقدم لكل عملائه في مصر خدمة رقم خدمة عملاء ايديال زانوسى التي تختص بتصليح وصيانة أجهزة توكيل زانوسى بالاسكندرية الكهربية المنزلية. تتواجد على الانترنت العديد من المواقع التي تدعي انها متخصصة في صيانة ايديال زانوسى بالإسكندرية لكن يبقى دائما صيانة ايديال زانوسى بالإسكندرية المصدر الأصلي والحقيقي لجميع خدمات صيانة زانوسي ورقم خدمة عملاء ايديال زانوسى وأيضا خدمة توكيل زانوسى بالاسكندرية في جميع محافظات مصر. تتوافر لدى كلا من توكيل زانوسى بالاسكندرية ورقم صيانة ثلاجات ايديال أفضل قطع الغيار الاصلية الإيطالية الصنع في حالة احتاج عميل توكيل زانوسى العبد لتغيير الجزء التالف المسؤول عن العطل بواسطة رقم صيانة ايديال زانوسى الخط الساخن.

عند اتصالك على ارقام صيانة زانوسى العبد يصلك حتى منزلك في أسرع وقت فريق من مهندسين توكيل زانوسى بالاسكندرية وفنيين لدى رقم صيانة ثلاجات ايديال لديهم خبرة كبيرة في توكيل زانوسى العبد ورقم صيانة ايديال زانوسى الخط الساخن. صيانة ايديال زانوسى بالإسكندرية تعني دائما خدمة صيانة ممتازة بأقل تكلفة ممكنة. صيانة زانوسي تعنى أنك في الموقع الصحيح الذي سيرشدك للتواصل مع رقم خدمة عملاء ايديال زانوسى الرسمي. لا يتطلب منك رقم خدمة عملاء ايديال زانوسى شيء غير الاتصال والتبليغ عن العطل والباقي اتركه على صيانة ايديال زانوسى بالإسكندرية.

لا تنسى ان تسأل عن عرض حملة المجانية التي تقدم خصومات تصل الي 25 % حتى نهاية هذا الشهر

اريستون مصر هي خدمة مقدمه ايضا من شركة اريستون للسخانات. رقم خدمة عملاء وايت ويل تصلك في جميع انحاء مصر فقط اتصل الان وسوف يصلك موقع وايت ويل في اسرع وقت وباسعار تنافسية على اعلى مستوى خدمة ممكن

صيانة بوتاجاز كريازى يستطيع ان يقوم بجميع اعمال صيانة وتصليح اجهزة كريازي. حيث نعتمد على خراء وفنيين يعملون في مركز خدمة صيانة كريازى لديهم خبرة سنسن في مجال صيانة كريازي وطبعا كل ذلك يتم باشراف خدمة عملاء كريازى بالاسكندرية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق