السبت، 1 أكتوبر 2016

رقم وايت ويل

يتمنى ان يوفر لعملائه الكرام أعلى مستوى خدمة تليق بعميل عن طريق تقديم مستوى راقي في خدمة العملاء بالإضافي الي أسعر تنافسية ترضي عميلنا وذلك حرصا من "رقم وايت ويل" على المشاركة في نمو الاقتصاد المصري والدفع بعجلة الإنتاج في قطاع صغير من الخدمات مثل رقم وايت ويل ومركز صيانة وايت ويل.

هذا الموضوع اختصار للموضوع الأصلي المنشور في موقع

°º¤ø,¸¸,سلسلة حلقات صلح بنفسك غسالتك°º¤ø,¸¸,


موضوع السلسلة: هي سلسة من 10 حلقات نقدم لكم فيها كل المشاكل التي من الممكن ان تحدث في أي بيت مصري لدية غسالة وايت ويل ونحاول من خلالها إيجاد حل عملي بسيط لكل عطل لنحقق بذلك خدمة صيانة وايت ويل الفول اتوماتيك بدون أي مساعدة من الفنيين أو المختصين في صيانة وايت ويل

الحلقات اعداد: صيانة وايت ويل الإسكندرية


¯¨'*·~-.¸-(_الحلقة التاسعة_)-,.-~*'¨¯

 

عطل رقم 18

السخان يعمل وغسالة وايت ويل غير ممتلئة بالماء المندفع

1- هذا العطل في حالة لم يلاحظ سريعا يحدث تلفيقات كبيرة بغسالة وايت ويل ثم يتلف السخان نفسه

2- نقطة التعويض بالتايمر تالفة (في وضع توصيل دائم)

3- دائرة السخان فمن الأفضل عليك ان يكون متصلة في طريقها بنقطة تلامس مفتاح الضغط الخاص بغسالات وايت ويل المفتوحة (11-13) وبالتالي في حالة لم تمتلئ غسالة وايت ويل بالماء المندفع الى مستوى معين فلم تغلق هذه النقطة وبالتالي طريق وصول التيار الى السخان سيكون مفصولا ولذلك في حالة حدث ان هذه النقطة ظلت مغلقة (بسبب تلف مفتاح الضغط الخاص بغسالات وايت ويل) فيمكن للسخان ان يعمل في اوقات لا تكون غسالة وايت ويل ممتلئة بالماء المندفع فمن الأفضل عليك في هذه الحالة تغيير مفتاح الضغط الخاص بغسالات وايت ويل.

4- كسر في سن او اكثر لترس من تروس نقل الحركة في التايمر. وفى هذه الحالة في حالة لامست محرك التايمر فستجد انه يدور وان التروس لا تدور ويحدث تكتكة.

 

عطل رقم 19

غسالة وايت ويل تقف عند برنامج معين ولا تبدأ برنامج اخر الا بتحريك اكرة التايمر يدويا

1- وفى بعض دوائر غسالات وايت ويل يفصل التيار عن محرك التايمر اثناء عملية التسخين ويظل مفصولا حتى تصل درجة حرارة الماء المندفع الى الدرجة المطلوبة وفى هذه الحالة يكون الوضع الطبيعي لنقطة تلامس الترموستات مفصولة, وتغلق بعد ارتفاع حرارة الماء المندفع فيصل التيار الى محرك التايمر ويكمل باقي البرنامج ففي حالة ظل محرك التايمر واقفا حتى بعد وصول حرارة الماء المندفع الى الدرجة المطلوبة معنى ذلك ان التر وديسك تالف او السخان لا يعمل.

2- تلف مفتاح الغاء الحرارة

 

 

 ملحوظة: إذا لم تستطع حل مشكلة غسالة وايت ويل في هذه الحلقة أبحث عن حلقات أخرى ربما تجد فيها عطلك وكيفية إصلاحه

أما إذا لم تجد المشكلة في حلقات صيانة وايت ويل فلا تردد بالاتصال بأي من أرقام صيانة وايت ويل التي تظهر أسفل الموضوع


 

 

تستطيع الاتصال به الان وكل ايام الأسبوع من 9صباحا حتى 9مساء

يسعدنا استقبال بلاغات اعطال جميع الأجهزة المنزلية بسعر المكالمة العادية على الارقام الاتية

01201161666 – 01017556655 موبيل بسعر المكالمة العادية
035449666 – 035224050 ارضي بسعر المكالمة العادية

ان كان لديك أي استفسار لا تتردد واتصل الان على

موقع ايديال زانوسى يرحب بكم دائما لزيارة موقع رقم خدمة عملاء ايديال زانوسى الذي يقدم لكل عملائه في مصر خدمة رقم خدمة عملاء ايديال زانوسى التي تختص بتصليح وصيانة أجهزة صيانة زانوسي الكهربية المنزلية. تتواجد على الانترنت العديد من المواقع التي تدعي انها متخصصة في موقع ايديال زانوسى لكن يبقى دائما موقع ايديال زانوسى المصدر الأصلي والحقيقي لجميع خدمات رقم خدمة عملاء ايديال زانوسى ورقم خدمة عملاء ايديال زانوسى وأيضا خدمة صيانة زانوسي في جميع محافظات مصر. تتوافر لدى كلا من صيانة زانوسي وصيانة زانوسى بالاسكندرية أفضل قطع الغيار الاصلية الإيطالية الصنع في حالة احتاج عميل صيانة زانوسى بالاسكندرية لتغيير الجزء التالف المسؤول عن العطل بواسطة ارقام تليفونات صيانة ايديال زانوسى.

عند اتصالك على توكيل ايديال زانوسى بالدقهلية يصلك حتى منزلك في أسرع وقت فريق من مهندسين صيانة زانوسي وفنيين لدى صيانة زانوسى بالاسكندرية لديهم خبرة كبيرة في صيانة زانوسى بالاسكندرية وارقام تليفونات صيانة ايديال زانوسى. موقع ايديال زانوسى تعني دائما خدمة صيانة ممتازة بأقل تكلفة ممكنة. رقم خدمة عملاء ايديال زانوسى تعنى أنك في الموقع الصحيح الذي سيرشدك للتواصل مع رقم خدمة عملاء ايديال زانوسى الرسمي. لا يتطلب منك رقم خدمة عملاء ايديال زانوسى شيء غير الاتصال والتبليغ عن العطل والباقي اتركه على موقع ايديال زانوسى.

لا تنسى ان تسأل عن عرض حملة توكيل ايديال زانوسى بالدقهلية المجانية التي تقدم خصومات تصل الي 25 % حتى نهاية هذا الشهر

اريستون غسالة هي خدمة مقدمه ايضا من وكيل اريستون في مصر. توكيل وايت ويل تصلك في جميع انحاء مصر فقط اتصل الان وسوف يصلك توكيل وايت ويل بالاسكندرية في اسرع وقت وباسعار تنافسية على اعلى مستوى خدمة ممكن

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق